تنزيل برنامج PowerISO لنسخ وحرق الاسطوانات مجانا


يعتبر برنامج باور ايزو من أفضل البرامج وأشهرها في نسخ وحرق الاسطوانات بسرعة فائقة، حيث يساعدك برنامج PowerISO بإضافة أو إزالة الملفات من الاسطوانة، وتستطيع حرق الويندوز سواء على اسطوانة سي دي CD أو DVD بسرعة ودون أية مشاكل، حيث يدعم البرنامج الاسطوانات بأنواعها المختلفة ويقوم بحرق جميع الملفات كالمستندات والألعاب والبرامج والويندوز، ويدعم ملفات الاسطوانات مثل ISO, IMG, DAA, BIN, NRG.

تنزيل برنامج PowerISO لنسخ وحرق الاسطوانات
يحتوي برنامج PowerISO على واجهة بسيطة سهلة الاستخدام تستطيع من خلالها نسخ وحرق جميع الملفات والألعاب والبرامج على الاسطوانة بسهولة ودون أية مشاكل، ويمكنك إجراء عملية الحرق على اسطوانات الصوت واسطوانات الفيديو، ويوفر لك برنامج باور ايزو ميزة الوصول وفتح ملفات الايزو والاسطوانات وإجراء التعديلات عليها مثل ازالة أو إضافة ملفات.

برنامج باور ايزو يساعدك في إنشاء اسطوانة وهمية لكي تساعدك في فتح الملفات والاسطوانات الموجودة على الهارد من خلال تكوين قرص وهمي لتتم عملية الحفظ عليه، بالتالي يعتبر برنامج PowerISO من أفضل البرنامج فهو يساعدك على حرق الويندوز على اسطوانة أو فلاشة لكي تقوم بثبيتها على جهاز الكمبيوتر.  البرنامج خفيف على النظام ولا يستهلك موارد الجهاز ومتوافق مع كافة أنظمة تشغيل الويندوز المختلفة.





0 التعليقات :

إرسال تعليق