تنزيل برنامج JPEG To PDF للكمبيوتر اخر اصدار


يعتبر برنامج JPEG To PDF من البرامج الرائعة والتي تقوم بتحويل الصور بكافة الصيغ والامتدادات إلى مستند بي دي اف PDF، ويمتاز البرنامج بسهولة في الاستخدام من خلال عملية السحب والاسقاط وأيضاً عملية التحكم في حجم صفحة مستند البي دي اف PDF التي تقوم بإنشاءها وتصميمها، وتعتبر صيغة JPEG هي الامتداد الأكثر انتشاراً واستخداماً بالإضافة إلى صيغ أخرى مثل Tiff, PNG, BMP..الخ، ويعتبر البرنامج مجاني لا يحتاج إلى كراك أو تفعيلات أخرى.

Image to PDF Converter
يحتوي برنامج JPEG To PDF على واجهة بسيطة سهلة الاستخدام، تستطيع من خلال البرنامج تحرير النصوص وإجراء كافة التعديلات على مستندات البي دي اف PDF، ويمتاز برنامج JPEG To PDF بتحويل الصور بصيغة JPEG إلى مستند PDF، حيث يقوم البرنامج بتحديد النص الموجود في الصورة ومن ثم تحويله إلى نص ثم يتم إدراجه في مستند بي دي اف.

يعتبر برنامج JPEG To PDF متوافق مع العديد من صيغ الصور المختلفة مثل JPEG, TIF, BMP, PNG, EMF...الخ، وبالتالي تستطيع تحويل كافة النصوص الموجودة في الصور إلى مستند بي دي اف دون أية مشاكل وباالتالي تسطيع توفير مجهود كبير في عملية طباعة النصوص الموجودة في الصور وتقليل التكاليف أيضاً في حال قيامك بتعيين شخص متخصص في الطباعة.  يعتبر برنامج JPEG To PDF خفيف على النظام ولا يستهلك موراد الجهاز ومتوافق مع كافة أنظمة تشغيل الويندوز المختلفة.





0 التعليقات :

إرسال تعليق