تحميل برنامج YTD Video Downloader لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب


يعتبر برنامج يو تي دي  فيديو داونلودر من أفضل البرامج الانترنت المستخدمة في تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب ومواقع الفيديوهات المختلفة، يمنحك برنامج YTD Video Downloader درجة عالية من الحرية في تحديد حجم الملفات التي تريدها وبالصيغ والجودة عالية أو منخفضة وبالتالي فهو يراعي السرعات المختلفة للانترنت، وأيضاً يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى صوت أو صيغ أخرى من خلال واجهة بسيطة سهلة الاستخدام. وهناك العديد من البرامج الخاصة بتحميل الفيديوهات ومقاطع الفيديو من اليوتيوب إلا أن برنامج YTD Video Downloader من البرامج المجانية التي لا تحتاج إلى تجديد اشتراك شهري أو سنوي.

تنزيل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر سريع YTD Video Downloader
يحتوي برنامج YTD Video Downloader على واجهة بسيطة سهلة الاستخدام، يقوم المستخدم بنسخ رابط الفيديو المراد تحميله في المكان المخصص، ثم يقوم بتحديد جودة مقطع الفيديو والمكان المراد تحميل الفيديو فيه، ويقوم برنامج يو تي دي فيديو داونلودر بتحويل مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها إلى صيغ اخرى مثل MP3. بالتالي تستطيع الآن الاستمتاع بمقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها من اليوتيوب ومواقع الفيديو على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر بشكل سهل وبسيط، كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى اليوتيوب أو الموقع المراد التقاط الفيديو منه ونسخ رابط الموقع في واجهة البرنامج ومن ثم الضغط على زر تحميل Download لكي يبدأ عملية التحميل بشكل سريع، وتستطيع أيضاً التحكم في مكان تحميل وتنزيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر وفي القرص والمجلد الدي تريده.

يتميز برنامج يو تي دي فيديو داونلودر بسرعة فائقة في تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وغيره من مواقع الفيديوهات المشهورة وغيرها، وبالتالي يمكنك البرنامج من تحميل الملفات ومقاطع الفيديو والأفلام كبيرة الحجم في وقت قصير جداً، وبالتالي يتخصص البرنامج في مجال الفيديو مما يزيد من فعالية وجودة التحميل. ويقوم أيضاً كما تحدثنا سابقاً أنه يعمل على تحويل صيغ الفيديو إلى امتدادادت وصيغ أخرى تتناسب مع جميع الأجهزة وجميع المشغلات المتعلقة بالفيديو والصوت.  بالتالي تستطيع من خلال برنامج YTD Video Downloader تحميل جميع مقاطع الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر بشكل سريع دون أية مشاكل.  البرنامج خفيف على النظام ولا يستهلك موارد الجهاز ومتوافق مع كافة أنظمة تشغيل الويندوز المختلفة.





0 التعليقات :

إرسال تعليق