تنزيل برنامج تحويل الفيديو الى جميع الصيغ للكمبيوتر Any Video Converter 


يعتبر برنامج Any Video Converter من أفضل البرامج التي تقوم بتحويل صيغة الفيديو إلى امتدادات مختلفة، حيث يقوم البرنامج بتغير الصيغ بناءاً على رغبة المستخدم وبالتالي الحصول على مقاطع الفيديو بالدقة وجودة مرتفعة، وأيضاً يقوم برنامج Any Video Converter بالتعديل على مقاطع الفيديو من خلال قص وتدوير الفيديو في الاتجاه المراد، حيث يمتاز البرنامج بسرعة عالية في التحويل بين الصيغ. ويعد البرنامج منافس قوي للبرنامج الأخرى وأشهرها فورمات فاكتوري، فهو قادر أن يعمل بنفس كفائته وفعاليته في عملية تحويل الفيديو إلى جميع الصيغ بأنواعها المختلفة.

تنزيل برنامج Any Video Converter لتحويل الفيديو لجميع صيغ الكمبيوتر
يحتوي برنامج Any Video Converter على واجهة بسيطة سهلة الاستخدام، حيث يقوم البرنامج بتحويل الصيغ الصوتية والمرئية إلى امتدادات مختلفة حسب حاجة المستخدم، ويقوم بالتعديل على تلك المقاطع او الملفات بالإضافة إلى امكانية تدوير والقيام بالعديد من التعديلات عليها.  ويقوم البرنامج بمعالجة أغلب التنسيقات، وتغير ملفات الفيديو، وأيضاً تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بشكل مباشر، أما بالنسبة للصيغ المستخدمة والتي يقوم برنامج Any Video Converter بالتحويل اليها هي "MP4, DVD, AVI, 3GP... بالاضافة إلى العديد من الصيغ الأخرى، ويقوم أيضاً البرنامج بحرق الفيديوهات على CD, DVD، وأيضاً إنشاء الفيديوهات والتعديل عليها، ويتميز البرنامج أيضاً بالاحتفاظ بجودة ودقة الفيديو بعد التحويل من صيغة إلى أخرى.  ويدعم البرنامج اصدارات الويندوز المختلفة.

برنامج Any Video Converter يقوم بتحويل الفيديو إلى جميع الصيغ للكمبيوتر بشكل سريع، ويحتوي على أدوات تعمل على تحرير وتعديل مقاطع الفيديو بطريقة إحترافية، ويمكنك قص وتجزئة الفيديو إلى مقاطع وأجزاء صغيرة، كما يمكنك تدوير وقلب اتجاه الفيديو بسهولة، وهناك أداة تساعدك على حرق مقاطع الفيديو على اسطوانات السي دي والدي في دي CD, DVD، بالتالي فإن برنامج Any Video Converter برنامج متكامل إلى حد كبير فهو قادر على تحويل الفيديو من صيغة إلى أخرى بسرعة ودون أية مشاكل، فهناك الكثير يعاني من المشاكل الناتجة عن تعطل بعض الفيديوهات وعدم المقدرة على تشغيلها على أجهزة الهاتف، بالتالي فإن البرنامج يقوم بتحويل تلك الفيديوهات إلى الصيغة التي تتناسب مع جميع الأجهزة المختلفة.  البرنامج خفيف على النظام ولا يستهلك موارد الجهاز ومتوافق مع كافة أنظمة تشغيل الويندوز المختلفة.





0 التعليقات :

إرسال تعليق